الرئيسية - محافظات واقاليم - توجيهات بتشكيل لجنة تحقيق على مستوى عالي للتحقيق في اغتيال مسؤول بالصليب الأحمر
توجيهات بتشكيل لجنة تحقيق على مستوى عالي للتحقيق في اغتيال مسؤول بالصليب الأحمر
الساعة 08:29 مساءاً


أعربت وزارة الخارجية عن عميق حزنها لمقتل مسؤول برنامج الاحتجاز في اللجنة الدولية للصليب الأحمر في اليمن حنا لحود والذي كان في مهمة إنسانية لزيارة احد السجون في محافظة تعز. 

وعبرت الوزارة عن خالص التعازي القلبية والمواساة الى اللجنة الدولية للصليب الاحمر وبعثتها في اليمن والى أسرة الفقيد وزملائه.. مؤكدة أن الحكومة ممثلة بالسلطة المحلية واجهزة الامن بمحافظة تعز ستتخذ كافة الإجراءات اللازمة للكشف عن ملابسات الجريمة ومعاقبة مرتكبيها. 

 

اخر الاخبار

شاهد إيران تعلن قصف القواعد الأمريكية في السعودية والإمارات وأمريكا ترد فورًا.. ماذا يحدث الآن؟

 

 

قضية هزت مصر.. قتل أمه بسبب عبارة “اللي عنده معزة يربطها” والتحقيق كشف قصة العلاقات الجنسية مع شباب المنطقة

 

عاجل مجتهد يكشف أسرار ومعلومات خطيرة قبل قليل عن محمد بن سلمان ونظرته للدين والسلطة والمال وهذا ما قاله عن المطاوعة والشيطان (شاهد تفاصيل طاره)

هام عاجل السعودية تعلن عن تشكيل تحالف عربي جديد يضم 7 دول وهذه هي مناطق جبهاته وعملياته العسكرية (اسماء الدول)

شاهد ترامب يجن جنونه ويعلن للعالم إنه سيحرق إيران خلال ساعة واحدة وسيجعلها اسواء من العراق وافغانستان

شاهد تحذير روسي مرعب...هذه الدول الخليجية ستزال من الخارطة العالمية لأنها ستتعرض للدمار الشامل وهذا هو مصير السعودية في الحرب بين أمريكا وإيران

 

 

ي ظل الخوف الذي تعيشه السعودية من إنتقام إيران، ناشط إماراتي يكشف عن إعادة تسريع محادثاتها مع قطر

 

 

 
 
 
 
 

وأشارت الى صدور توجيهات محافظ تعز بتشكيل لجنة تحقيق على مستوى عالي برئاسة مدير عام الشرطة في المحافظة وأجهزة الاستخبارات والبحث الجنائي وقد شرعت اللجنة بالتحقيقات، وسيتم ملاحقة الجناة وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاءهم الرادع.

‏‎واكدت الوزارة ان دور اللجنة الدولية للصليب الأحمر في اليمن سيظل محل تقدير الحكومة والشعب اليمني، فقد لعب الصليب الاحمر دور انساني نبيل في كل أنحاء اليمن ، وكان متميزا في مدينة تعز ورغم الصعوبات والمخاطر فقد كان رئيس اللجنة الدولية للصليب الاحمر بيتر ماورير هو اول مسؤول دولي يخترق حصار تعز، ويجب ان لا تؤثر هذه الحادثة الجبانة على العمل الإنساني النبيل للصليب الاحمر في تعز خصوصا وفِي اليمن عموما، كما يسعى لذلك مرتكبي الجريمة ومن يقف ورائهم.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
الأكثر قراءة