الرئيسية - الاخبار المحلية - وردنا الأن : أول القطاعات الاقتصادية الهامة في السعودية تنهار بشكل مخيف ..شاهد (صوره+تفاصيل)
وردنا الأن : أول القطاعات الاقتصادية الهامة في السعودية تنهار بشكل مخيف ..شاهد (صوره+تفاصيل)
الساعة 07:34 مساءاً
 

 

اخر الاخبار 

 

وردن الان رسالة مرعبة تصل إلى سلطان العرادة تتعلق بالرئيس الراحل علي عبدالله صالح وتدفع قبائل ومشائخ مارب للتحرك وإلا هذا ما سيحدث "نص الرسالة"

 

وردن الان :ماكان يخشاه الحوثي حدث اليوم في صنعاء.. إشتباكات عنيفة بين جماعة عبدالملك الحوثي و قبائل صنعاء وميدان السبعين وجهة المعركة بعد اعلان الاخير النكف وحالة الطوارئ..

وردن الان مهدي المشاط ومحمد الحوثي ويحيي المداني يرقصون فرحا في شوارع العاصمة صنعاء بعد تلقيهم هدية كبيرة من الشيخ سلطان العرادة مقابل عدم اقتحامهم مأرب

وردن الان :ماكان يخشاه الحوثي حدث اليوم في صنعاء.. إشتباكات عنيفة بين جماعة عبدالملك الحوثي و قبائل صنعاء وميدان السبعين وجهة المعركة بعد اعلان الاخير النكف وحالة الطوارئ..

 

 

شاهدالمراسل محمد العرب يدعو لمتابعة "العربية والحدث" : هذا ماسيحدث خلال 3 أيام

وردن الان شاهد صور حصرية.. جثث الحوثيين على امتداد جبل هيلان

شاهد لان : هذا ماسيحدث في العاصمة صنعاء إذا سقطت خطوط دفاع الحوثيين المتقدمة في جبهة " نهم " بحسب معلومات لمصادر عسكرية هامة

وردن الان إلتحام الجيش بعمالقة قبيلة خولان .. مالذي ينتظر صنعاء خلال 24 ساعة

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
span style="color: rgb(28, 28, 28); font-family: "Greta Arabic"; text-align: right;">كشفت مصادر في المملكة العربية السعودية عن بدء إحدى شركات الطيران المحلية بتسريح عدد من الموظفين في بضع محطات، أهمها محطة مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة، وذلك بسبب ضعف الإيرادات وانخفاض عدد الركاب. وبحسب صحيفة “سبق” المحلية، فقد بيَّنت المصادر أن الشركة ستبدأ في إلغاء عدد من وجهاتها ورحلاتها لعدد من مدن المملكة وخطوط السير الرئيسة، بسبب ضعف عدد الرحلات التي سجلت تراجعًا، لزيادة المعروض بالشركات السعودية، فيما ستبقي رحلاتها على وجهات وخطوط سير مدعومة حكوميًّا. يُذكر أن الهيئة العامة للطيران المدني أعلنت سابقًا، أنها ستدعم الشركات السعودية التي تشغل بعض الوجهات ذات الحركة القليلة بدعم مادي.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
الأكثر قراءة