الرئيسية - الاخبار المحلية - عاجل أشرس قبائل اليمن تعلن من صنعاء النفير العام للثأر من قتلة أحد مشائخها في عدن ومصادر تكشف مصير القتلة وعلاقة مليشيا الانتقالي (صورة)
عاجل أشرس قبائل اليمن تعلن من صنعاء النفير العام للثأر من قتلة أحد مشائخها في عدن ومصادر تكشف مصير القتلة وعلاقة مليشيا الانتقالي (صورة)
الساعة 10:44 صباحاً

ذكرت مصادر محلية في عدن، اليوم السبت، ان ادارة أمن عدن القت القبض على قاتل الشيخ محمد عبده ثامر(الارحبي) الذي قتلته مليشيات مسلحة في حي إنماء قبل نحو أسبوعين وفرت الى أحد معسكرات مدينة الشعب القريبة.

  

 

اخر الاخبار

هذا مصير الشروط الـ13.. مستشار ابن زايد يؤكد انتهاء أزمة الخليج ويكشف عن مفاوضات حساسة تتم بسرية تامة

 

“سنفاجئ العالم”.. هذا ما قاله ابن سلمان بشأن اتفاقية محتملة مع قطر تزامنا مع أنباء المصالحة الثنائية

هل أمر محمد بن زايد بتسميمه؟.. “الغارديان” تكشف مفاجأة جديدة عن سبب وفاة نجل حاكم الشارقة

جلسة عتاب جمعت ابن زايد بـ”مستشاريه”: قدمنا لابن سلمان ما لم نقدمه لك لكنه خذلنا وذهب للتصالح مع قطر!

الضربة القاضية لـ”ابن سلمان”.. الكونغرس منح المخابرات الأمريكية “30” يوماً للكشف عن قتلة خاشقجي والا هذا ما سيجري

 

قرار جمهوري جديد يقضي باقالة انيس باحارثة وتعيين الدكتور عبدالقادر الخراز في هذا المنصب تفاصيل حصرية

شاهد .. محمد بن سلمان يوجه ضربة موجعة لـ‘‘بن زايد’’ وتوتر مفاجئ في التحالف بين السعودية والإمارات..وأمير قطر يدخل على الخط .. شاهد التفاصيل..

 

عاجل قرارات تعيين لقيادات حوثية بوزارة هامة (تفاصيل)

“خط اتصال ساخن” ومفاوضات عبر مسقط والكويت: صحيفة تكشف تفاصيل جهود سرية تبذلها السعودية للتصالح مع خصومها

 

الفلكي الجوبي:كسوف للشمس سيحدث في هذه الاماكن

شاهد بنات سافرن للزواج في السعودية فوجدوهن مدفونات في الصحراء قبل إتمام مراسم الزفاف..( والسبب صادم للغاية!)

القيادي الانتقالي الذي وقع في قبضة الجيش الوطني (الأسم+كيف تم القبض عليه)

 

 

شاهد تعميم عاجل من الد     اخلية السعودية بشأن ملابس النساء السعوديات .. والمنتجعات تفتح أبوابها والناشطة ‘‘فوز العتيبي‘‘ تستفز السعوديين بهذا الظهور شاهد صوره

 

شاهد..حددت صفات الرئيس القادم.. مصادر: قيادات التحالف الوطني للأحزاب والتنظيمات تفاجأ هادي بطلب قوي وعاجل لم تكشف عنه وسائل الإعلام

 

شاهد إعلامية كويتية تفجر مفاجأت مدوية بشأن صدام حسين وتثير ضجة كبيرة (فيديو)                                                    شاهد وصادم : هزة عنيفة وصدمة جديدة تعصف بالسعودية .. اكتشاف ثاني إصابة بـ "الإيدز" خلال أيام فقط .. وهذا ماقاله المصاب ابو ماجد على الهواء وادهش الجميع (شاهد فيديو وتفاصيل حصرية)

شاهد بجمالها أذهلت العرب .."الأميرة سارة بنت مشهور بن عبد العزيز، زوجة ولي العهد السعودي" في أول ظهور لها تشعل مواقع التواصل الاجتماعي!

شاهد فنانة سعودية بعد تقبيلها في الشارع: كأننا في باريس في موسم الرياض وضحكت.. بالفيديو

 

شاهد أمر ملكي جديد من الملك سلمان بمنع تجديد الإقامة لهذه الفئات من الوافدين في السعودية (صادم لجميع المغتربين والمقيمين في المملكة)

عاجل وفاة الفنان محمد عبده” في الإمارات

 

شاهد الموت يفجع الفنانة المشهورة هيفاء وهبي .. وابنتها زينب تبكي وتصرخ من حر الفراق

شاهد : جماعة الحوثي تفاجئ الجميع وتطلق صاروخ جديد على العمق السعودي ويصيب هدفة بدقة عالية ...وإعلان عسكري عاجل "أضرار بالغة ""شاهدالتفاصيل "

 ترامب منع ابن زايد من حضور قمة الرياض لإتمام المصالحة بين قطر والسعودية.. تفاصيل جديدة تكشف ما دار خلف الكواليس

شاهد .. تهديدات إماراتية سافرة بقصف قوات تابعة للشرعية اجبرت سرب من الآليات والعربات المصفحة الإماراتية على الخضوع للتفتيش بشبوة بانزال عناصرها من فوق الاطقم والمدرعات !

 

مباشر من محلات الصرافة مساء اليوم الاربعاء

و”شاهد زلة لسان لمذيعة الإخبارية السعودية تحرج المملكة أمام العالم وقد تكلفها ثمنًا غاليًا.. شاهد ماذا قالت على الهواء مباشرة ”فيدي

 

 فيديو جديد للرقاصة السعودية المثيرة للجدل هند القحطاني برفقة ضيف غير متوقع متوقع

 

شاهدو أحمد علي عبدالله صالح يبدأ بأول خطوة في طريق الانتقام لوالده ويتقدم بهذا الطلب العاجل للامير ’’محمد بن سلمان‘‘(تفاصيل ماحدث)

شاهد3 فنانين تطاولوا على الاسلام والشيخ الشعراوي فجاءهم عقاب الله شديد لن تصدق ماحدث لهم (فيديو صادم)

  عاجل..خبر ينزل كالصاعقة على راس عيدروس الزبيدي والاعلان رسميا عن استقالة بن بريك من المجلس والاعتذار من ابناء حضرموت ( نص الاستقالة المؤثرة )  تحقيق يكشف تورط الإمارات في عمليات تجسس واختراق لشركات أمريكية ورويترز تنشر آلاف الوثائق                                                                              عاجل: قوات الشرعية تخسر أبرز قياداتها الميدانية في المكان    

مصير مؤلم لـ الفنانة مايا دياب بعد إستهزاءها بسورة الفاتحة في موسم الرياض ..شاهد(تفاصيل)

 

“شاهد” تركي آل الشيخ ينعي نفسه بعد تعرضه لنزيف وورم بالرأس وضعف في ضخ الدم: “أحسن الله عزاكم فيني”

إيفانكا ترامب تتورط في علاقة مع أشهر جاسوس بريطاني.. وهكذا كان أول لقاء بينهما

شاهد أكبر براكين العالم العربي يهدد سكان وسلامة السعودية في معلومات وصفت بالصادمة والمرعبة (صور وفيديو)

شاهد مذيعة أمريكية تباغت الأمير عبد العزيز بن سلمان ( الاخ الاكبر لولي العهد ) بهذا السؤال المحرج ..شاهد كيف رد عليها بجواب صاعق واخرس لسانها

سيدة حسناء في رحلة طيران ..وعندما ذهبت الى الحمام كانت المفاجئة المرعبة التي جعلتها تصرخ باعلى صوتها وتثير هلع كل ركاب الطائرة ( لن تصدق ماحدث )

 

وردنا الان ..عبد الباري عطوان يفجر مفاجأة مزلزلة بشأن هذه الدولة العربية وانه سيتم محوها في اقرب وقت(شاهد تفاصيل في غاية الخطورة)

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

ونقل "مأرب برس" عن المصادر قولها ان القبض على الجناة من قبل إدارة أمن عدن جاء إثر إعلان قبائل أرحب بصنعاء النفير العام للثأر من القتلة ، حيث ينتمي اليها الضحية.

وأعلنت وجاهات قبلية ينتمي إليها المتورطون في قتل الارحبي ، تبرؤها من القتلة ،خوفا من أعمال انتقامية قد يتعرض لها ابناؤهم الآخرون.

 

ورفض المعسكر الذي فر إليه القتلة تسليم الجناة في حينه، بعد عثور شرطة مدينة الشعب على السيارة الهيلوكس التي استخدمها المنفذون وأسلحة الجريمة.

ولم يتسنى للمصادر التأكد إن المقبوض عليهم هم مرتكبوا الجريمة نفسها أم أن الامر فقط مجرد إعلان لامتصاص غضبة قبائل أرحب بعد دعوتها للنفير العام أمس .

 

وينتمي القتلة الذين يتبعون قوات الدعم والاسناد التابعة لمليشيات ما يسمى المجلس الانتقالي الى ذات المنطقة التي ينتمي اليها المتورطون في تصفية العقيد الأسير (الجهمي) أحد اسرى الجيش الوطني في 29 أغسطس الماضي بعد قصف الطيران الاماراتي لقوات الشرعية.

وتتهم أطراف عدة في عدن ضلوع أحد قادة الدعم والاسناد في البريقة وافراده في العملية وتستره على الجريمة ورفض تسليم الجناة.

وكان محمد عبده ثامر الذي يعمل في التجارة قتل في عدن يوم (الاربعاء 9 اكتوبر) أثناء انتظار دوره لشحن بضاعة من أحد المستودعات القريبة من حي إنماء وايصالها الى صنعاء . واقتاده 4 مسلحون بعد التأكد من هويته وأوراقه الى مكان قريب وأطلقوا عليه الرصاص من بندقية آلية ولاذوا بالفرار ونهبوا بضاعته التي كانت على متن (دينه) يملمها, فيما أبلغ زملاؤه ذويه بصنعاء في اليوم التالي للجريمة بعد عثورهم على جثته ظ

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
الأكثر قراءة