الرئيسية - الاخبار المحلية - مدير امن عدن يوجه بمنع بيع "الشمة" بانواعها في الاكشاك امام المدارس.. وثيقة
مدير امن عدن يوجه بمنع بيع "الشمة" بانواعها في الاكشاك امام المدارس.. وثيقة
الساعة 09:09 صباحاً

وعليه وجه اللواء شلال عدم السماح بدخول هذه السموم وعلى البحث الجنائي والمناطق الامنية ومراكز الشرطة اتخاذ الاجراءات اللازمة بمنع بيع التمبل والشمة وشمة حوت بالاكشاك الواقعه امام المدارس وضبط كل من يخالف ذلك.

وفي وقت سابق قالت مصادر محلية ان قرار غير معلن قضى بإقالة مدير امن عدن الموالي للمجلس الانتقالي اللواء شلال شايع، بعد ان سبق وتمرد على قرار الإقالة بدعم التواجد الاماراتي حين ذاك في عدن. 

 

اخر الاخبار 

 

وردن الان رسالة مرعبة تصل إلى سلطان العرادة تتعلق بالرئيس الراحل علي عبدالله صالح وتدفع قبائل ومشائخ مارب للتحرك وإلا هذا ما سيحدث "نص الرسالة"

 

وردن الان :ماكان يخشاه الحوثي حدث اليوم في صنعاء.. إشتباكات عنيفة بين جماعة عبدالملك الحوثي و قبائل صنعاء وميدان السبعين وجهة المعركة بعد اعلان الاخير النكف وحالة الطوارئ..

وردن الان مهدي المشاط ومحمد الحوثي ويحيي المداني يرقصون فرحا في شوارع العاصمة صنعاء بعد تلقيهم هدية كبيرة من الشيخ سلطان العرادة مقابل عدم اقتحامهم مأرب

وردن الان :ماكان يخشاه الحوثي حدث اليوم في صنعاء.. إشتباكات عنيفة بين جماعة عبدالملك الحوثي و قبائل صنعاء وميدان السبعين وجهة المعركة بعد اعلان الاخير النكف وحالة الطوارئ..

 

 

شاهدالمراسل محمد العرب يدعو لمتابعة "العربية والحدث" : هذا ماسيحدث خلال 3 أيام

وردن الان شاهد صور حصرية.. جثث الحوثيين على امتداد جبل هيلان

شاهد لان : هذا ماسيحدث في العاصمة صنعاء إذا سقطت خطوط دفاع الحوثيين المتقدمة في جبهة " نهم " بحسب معلومات لمصادر عسكرية هامة

وردن الان إلتحام الجيش بعمالقة قبيلة خولان .. مالذي ينتظر صنعاء خلال 24 ساعة

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 

وحسب المصادر أن القوات السعودية في مقر قيادة التحالف العربي بعدن منعت يوم الثلاثاء دخول اللواء شايع" الى مقر التحالف في عدن.

وأضافت المصادر" أن السعوديين أبلغوا شايع بأنه لم يعد لديه أي صفة رسمية، وأنه لا يحق له الدخول إلى مقر التحالف".

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
الأكثر قراءة