الرئيسية - مغتربون - الذيفاني يوجّه بصرف سلفة شهر عاجلة للطلاب المبتعثين في ماليزيا
الذيفاني يوجّه بصرف سلفة شهر عاجلة للطلاب المبتعثين في ماليزيا
الساعة 08:22 مساءاً


 

وجّه المستشار الثقافي أ. د. عبدالله الذيفاني، المستشار المالي المساعد في الملحقية الثقافية أ. نشوان السلامي بصرف سلفة شهر للطلبة المبتعثين في ماليزيا وفقا للإمكانيات المتاحة للملحقية ، أتى ذلك بعد مناشدات الطلبة للملحقية الثقافية بضرورة إيجاد حل سريع لمعاناتهم ووضعهم نتيجة تأخر مستحقاتهم المالية. 

 

اخر الاخبار

شاهد إيران تعلن قصف القواعد الأمريكية في السعودية والإمارات وأمريكا ترد فورًا.. ماذا يحدث الآن؟

 

 

قضية هزت مصر.. قتل أمه بسبب عبارة “اللي عنده معزة يربطها” والتحقيق كشف قصة العلاقات الجنسية مع شباب المنطقة

 

عاجل مجتهد يكشف أسرار ومعلومات خطيرة قبل قليل عن محمد بن سلمان ونظرته للدين والسلطة والمال وهذا ما قاله عن المطاوعة والشيطان (شاهد تفاصيل طاره)

هام عاجل السعودية تعلن عن تشكيل تحالف عربي جديد يضم 7 دول وهذه هي مناطق جبهاته وعملياته العسكرية (اسماء الدول)

شاهد ترامب يجن جنونه ويعلن للعالم إنه سيحرق إيران خلال ساعة واحدة وسيجعلها اسواء من العراق وافغانستان

شاهد تحذير روسي مرعب...هذه الدول الخليجية ستزال من الخارطة العالمية لأنها ستتعرض للدمار الشامل وهذا هو مصير السعودية في الحرب بين أمريكا وإيران

 

 

ي ظل الخوف الذي تعيشه السعودية من إنتقام إيران، ناشط إماراتي يكشف عن إعادة تسريع محادثاتها مع قطر

 

 

 
 
 
 
 

وأفاد المستشار المالي المساعد في الملحقية أنه وبناء على التوجيهات التي وصلت، ستكون شيكات صرف السلفة جاهزة في نهاية الدوام لهذا اليوم، وبانتظار وصول المستشار الثقافي - الذي سيصل يوم غدٍ الجمعة - للتوقيع على استكمال شيكات الصرف ومن ثم الإرسال إلى البنك لاستكمال اجراءات التحويل.

هذا ويعاني الطلبة المبتعثين بالخارج وضعا ماديا صعبا وأزمة إنسانية شديدة نتيجة تأخر مستحقاتهم لأكثر  من 6 أشهر ودون وجود أية بوادر انفراج لأزمتهم وهذا ما أثر على وضعهم المعيشي والدراسي والذي اضطر الكثير منهم لترك جامعاتهم ومعاملهم ومحاولة البحث عن مصدر دخل يوقف هلاكهم جوعاً حتى وهم يعلمون أنهم يخالفون قوانيين ولوائح البلد الذي يقيمون فيه والتي تمنع وتجرم أن يعمل الطلاب الأجانب في أي مجال غير مجال دراستهم وأبحاثهم وتحت إشراف جامعاتهم.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
الأكثر قراءة