الرئيسية - الاخبار المحلية - عاجل ا نتفاضة شعبية داخل صنعاء واعمال شغب فى وجه المليشيات (تفاصيل)
عاجل ا نتفاضة شعبية داخل صنعاء واعمال شغب فى وجه المليشيات (تفاصيل)
الساعة 07:28 مساءاً
 

 

اخر الاخبار 

 

وردن الان رسالة مرعبة تصل إلى سلطان العرادة تتعلق بالرئيس الراحل علي عبدالله صالح وتدفع قبائل ومشائخ مارب للتحرك وإلا هذا ما سيحدث "نص الرسالة"

 

وردن الان :ماكان يخشاه الحوثي حدث اليوم في صنعاء.. إشتباكات عنيفة بين جماعة عبدالملك الحوثي و قبائل صنعاء وميدان السبعين وجهة المعركة بعد اعلان الاخير النكف وحالة الطوارئ..

وردن الان مهدي المشاط ومحمد الحوثي ويحيي المداني يرقصون فرحا في شوارع العاصمة صنعاء بعد تلقيهم هدية كبيرة من الشيخ سلطان العرادة مقابل عدم اقتحامهم مأرب

وردن الان :ماكان يخشاه الحوثي حدث اليوم في صنعاء.. إشتباكات عنيفة بين جماعة عبدالملك الحوثي و قبائل صنعاء وميدان السبعين وجهة المعركة بعد اعلان الاخير النكف وحالة الطوارئ..

 

 

شاهدالمراسل محمد العرب يدعو لمتابعة "العربية والحدث" : هذا ماسيحدث خلال 3 أيام

وردن الان شاهد صور حصرية.. جثث الحوثيين على امتداد جبل هيلان

شاهد لان : هذا ماسيحدث في العاصمة صنعاء إذا سقطت خطوط دفاع الحوثيين المتقدمة في جبهة " نهم " بحسب معلومات لمصادر عسكرية هامة

وردن الان إلتحام الجيش بعمالقة قبيلة خولان .. مالذي ينتظر صنعاء خلال 24 ساعة

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
ستفاقت العاصمة صنعاء، القابعة في حضانة مليشيات الانقلاب الحوثية، على مظاهرات عنيفة وأعمال شغب لعدد من السجناء مرددين هتافات مناوئة ضد الجماعة. وتركزت اعمال الشغب، في مبنى كلية الطيران ومنزل الرئيس عبدربه منصور هادي في شارع الستين في صنعاء التي حولتها المليشيا إلى سجون لمعارضيها. ونفذ السجناء مظاهرات منددة بالمليشيا الحوثية وقاموا بمحاولة كسر عدد من الأبواب المستحدثة، نظرا إلى معاملتهم السيئة وسجن أغلبهم دون أي أسباب. وردد السجناء شعارات مناوئة بينها "يرحل إيران.. يرحل إيران" في وجه مشرف الحوثيين في هذه السجون والمكنى "أبو إيران" الذي ينتمي إلى منطقة سفيان بمحافظة عمران.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
الأكثر قراءة