الرئيسية - الاخبار المحلية - زوج إماراتي يرتكب جريمة بشعة بحقّ زوجته .. فعل هذا الأمر في المطبخ بعد قتلها!
زوج إماراتي يرتكب جريمة بشعة بحقّ زوجته .. فعل هذا الأمر في المطبخ بعد قتلها!
الساعة 07:43 صباحاً

قضت محكمة الجنايات في رأس الخيمة، بالسجن المؤبد على زوج في قضية  زوجته خنقاً باستخدام وسادة ونقلها إلى المطبخ وإشعال النيران بقطع من القماش لتحويل الحادث إلى الموت بفعل الاختناق بالحريق؛ نتيجة لخلافات أسرية سابقة نشبت بعد مدة قصيرة من زواجهما.

وألزمت المحكمة الجاني بدفع الدية الشرعية لورثة المجني عليها. 

 

اخر الاخبار من الحدث اليوم:

شاهدالحوثيين يعلنون تنفيذ "أكبر عملية عسكرية" في السعودية منذ بداية حرب اليمن

 

وردن الان :توجيهات ملكية صــــــارمة للجوازات السعودية ..ومكرمة ملكية من الملك سلمان خاصة فقط للمغتربين اليمنيين ..شاهد .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تحذير خطيـــر من شبكة CNN الأمريكية ..مكان في منزلك لايخطر على البال يختبئ فيه فيروس كورونا القاتل إحذر الإقتراب منه لأنه سيقضي عليك وعلى عائلتك

 

 

 

 

 

قبل قليل .. الرئيس ترامب يزف البشرى للعالم وينهي القلق الذي اجتاح العالم بسبب فيروس كورونا ويعلن للجميع عن الأدوية التي تقضي على الفيروس ..شاهد

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

وتشير أوراق القضية إلى وجود آثار دماء تعود للمجني عليها على وسادة سرير غرفة النوم الرئيسية، ووجود ثلاث مناطق لبداية الحريق بقطع من القماش في المطبخ، مع سلامة باقي محتويات المطبخ من آثار النيران، ما يؤكد أن الحريق اشتعل بفترة زمنية متقاربة.

وأفاد التقرير الطبي بعدم وجود ترسبات كربونية أو دخانية في القصبة الهوائية للمجني عليها، مما يدل على أن المجني عليها كانت متوفاة قبل اشتعال الحريق في المطبخ، مع وجود آثار دماء بمواقع مختلفة على سرير غرفة النوم الرئيسي وأرضيتها والسجادة.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
الأكثر قراءة