الرئيسية - الاخبار المحلية - هـــــــــام: قصف جوي ينهي كتيبة بأكملها وقوات تزحف على الأرض لإسقاط "مارب" وسقوط عدد من القادة والتحالف يفاجئ الجميع "الوضع خرج عن سيطرتنا" شاهد
هـــــــــام: قصف جوي ينهي كتيبة بأكملها وقوات تزحف على الأرض لإسقاط "مارب" وسقوط عدد من القادة والتحالف يفاجئ الجميع "الوضع خرج عن سيطرتنا" شاهد
الساعة 08:37 صباحاً

 

كشفت مصادر عسكرية في الجيش الوطني، عن إفشال خطة كانت تهدف لإسقاط محافظة مأرب، وتسليمها للحوثيين، خلال الفترة القليلة الماضية. 

 

اخر الاخبار 

 

وردن الان رسالة مرعبة تصل إلى سلطان العرادة تتعلق بالرئيس الراحل علي عبدالله صالح وتدفع قبائل ومشائخ مارب للتحرك وإلا هذا ما سيحدث "نص الرسالة"

 

وردن الان :ماكان يخشاه الحوثي حدث اليوم في صنعاء.. إشتباكات عنيفة بين جماعة عبدالملك الحوثي و قبائل صنعاء وميدان السبعين وجهة المعركة بعد اعلان الاخير النكف وحالة الطوارئ..

وردن الان مهدي المشاط ومحمد الحوثي ويحيي المداني يرقصون فرحا في شوارع العاصمة صنعاء بعد تلقيهم هدية كبيرة من الشيخ سلطان العرادة مقابل عدم اقتحامهم مأرب

وردن الان :ماكان يخشاه الحوثي حدث اليوم في صنعاء.. إشتباكات عنيفة بين جماعة عبدالملك الحوثي و قبائل صنعاء وميدان السبعين وجهة المعركة بعد اعلان الاخير النكف وحالة الطوارئ..

 

 

شاهدالمراسل محمد العرب يدعو لمتابعة "العربية والحدث" : هذا ماسيحدث خلال 3 أيام

وردن الان شاهد صور حصرية.. جثث الحوثيين على امتداد جبل هيلان

شاهد لان : هذا ماسيحدث في العاصمة صنعاء إذا سقطت خطوط دفاع الحوثيين المتقدمة في جبهة " نهم " بحسب معلومات لمصادر عسكرية هامة

وردن الان إلتحام الجيش بعمالقة قبيلة خولان .. مالذي ينتظر صنعاء خلال 24 ساعة

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 

وأوضحت المصادر أن الجيش اليمني تعرض للحصار والقصف المباشر والمتعمد خلال الفترة الماضية، والتي جاءت بالتزامن مع تحركات قوات الانتقالي في المحافظات الجنوبية، والتي كانت تهدف إلى السيطرة على مدن في جنوب اليمن، والتقدم نحو أجزاء من مدينة مأرب في الشمال.

 

 

  •  
 

وقالت المصادر، إن الجيش الوطني في محافظة مأرب تعرض للحصار والتهديد بالقصف إذا حاول القيام بأي تحركات، وقامت قوات النخبة الشبوانية بإغلاق طريق العبر في محاولة لحصر قوات الجيش في مأرب.

وأضأفت المصادر، إن كتيبة كاملة تابعة للجيش تعرضت للقصف في يوم واحد بجبهة صرواح (غرب مأرب)، في حين استهدف الطيران الإماراتي ضابطين كانا في موقع يبعد عشرين كيلومتراً عن المواجهات.

وقال رئيس هيئة العمليات في الجيش الوطني، اللواء ركن ناصر الذيباني، إن قائد قوات التحالف العربي في محافظة مأرب، إبراهيم بن علي الحربي (سعودي)، قد احتج ضد تلك الهجمات التي استهدفت الجيش اليمني والمواقع التي يتمركز فيها، ومنها جبل صَلَب بجبهة نهم.

وأشارت المصادر إلى أن القوات الإماراتية المتكفلة بتقديم المساعدات للجيش في مأرب، قامت بإيقاف المخصصات من “ذخائر وتغذية”، تزامناً مع خطة إسقاط عاصمة شبوة ومدينة صرواح بمأرب.

وأوضحت المصادر، أنه رغم التهديد والحصار إلا أن قوات الجيش تمكنت من كسر الحصار ومن تحرير شبوة والوصول إلى محيط العاصمة عدن.

وبحسب المصادر، فإن تحرير محافظة شبوة ومناطق واسعة من المحافظات الجنوبية من قوات النخبة الشبوانية، أسهم وبشكل كبير في إفشال المخطط الكبير لإسقاط محافظة مأرب وتدمير قوات الجيش اليمني.

 
 
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
الأكثر قراءة