الرئيسية - الاخبار المحلية - هـــــــــام: قصف جوي ينهي كتيبة بأكملها وقوات تزحف على الأرض لإسقاط "مارب" وسقوط عدد من القادة والتحالف يفاجئ الجميع "الوضع خرج عن سيطرتنا" شاهد
هـــــــــام: قصف جوي ينهي كتيبة بأكملها وقوات تزحف على الأرض لإسقاط "مارب" وسقوط عدد من القادة والتحالف يفاجئ الجميع "الوضع خرج عن سيطرتنا" شاهد
الساعة 08:37 صباحاً

 

كشفت مصادر عسكرية في الجيش الوطني، عن إفشال خطة كانت تهدف لإسقاط محافظة مأرب، وتسليمها للحوثيين، خلال الفترة القليلة الماضية. 

 

اخر الاخبار من الحدث اليوم

هام ماهي القوات الجديدة التي ظهرت الى جانب الجيش السعودي في شوارع السعودية لمنع حظر التجوال

 

وردنا الان .. معارك طاحنة الان ودخول عناصر الحوثي الى داخل معسكر الخنجر الحدودي

 

هام ماهي القوات الجديدة التي ظهرت الى جانب الجيش السعودي في شوارع السعودية لمنع حظر التجوال

 

شاهد . أول ظهور لمراسل قناة الجزيرة في صنعاء وموجة من السخرية بسبب ارتباكه الشديد على الهواء مباشرة (شاهد فيديو)

 

شاهد : السعوديون يستفيقون اليوم على كارثة مروعة ضحيتها مئات المواطنين والمقيمين وإعلان عاجل للسلطات (شاهد)

 

عاجل الرعب يسيطر على كل السعوديين والمقيمين عقب إعلان عاجل من الداخلية السعودية قبل قليل عقوبات مخيفة لمن يقوم بهذا العمل والمواطنين في خوف شديد لان العقوبة أشد من عقوبة الإعدام

 

وردن الان شاهد بالوثيقة :انزال جوي مفاجئ لقوة عسكرية ضاربة سيطرت على 3 محافظات دون اية مقاومة (وثيقة + صورة)

 

شاهد أنصار الله تضع شرطاً وحيداً لا تفريط فيه لإنهاء الحرب والبخيتي يكشف عن مفاجآت مزلزلة قادمة تثير خوف وقلق العدوان (تفاصيل)

 

 

عاجل : "قناة المسيرة" تبث خبر عاجل وانفجارات عنيفة تهز العاصمة صنعاء.. إليكم التفاصيل!

وردناالان : الجيش الوطني يدخل الآن مديرية الحزم عاصمة محافظة الجوف ويستعيد مواقع استراتيجية وعتاد ضخم

 

وردنا الان عيدروس الزبيدي يفاجئ الرئيس هادي برسالة غير متوقعة وهذا محتواها

 

عاجل خيانة كبرى.. قوات هادي تقصم ظهر التحالف وتنسحب بشكل مفاجئ من مدينة مأرب

 

شاهد : القوات السعودية تهدد قوات الانتقالي وتمهلهم 24 ساعة (تفاصيل)

 

 

عاجل قبيل سقوط البيضاء ..الحوثيون يستعدون للقيام بهذا الأمر" وهذا ما يحدث.!

 

 

 

 

شاهدالحوثيين يعلنون تنفيذ "أكبر عملية عسكرية" في السعودية منذ بداية حرب اليمن

 

وردن الان :توجيهات ملكية صــــــارمة للجوازات السعودية ..ومكرمة ملكية من الملك سلمان خاصة فقط للمغتربين اليمنيين ..شاهد .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تحذير خطيـــر من شبكة CNN الأمريكية ..مكان في منزلك لايخطر على البال يختبئ فيه فيروس كورونا القاتل إحذر الإقتراب منه لأنه سيقضي عليك وعلى عائلتك

 

 

 

 

 

قبل قليل .. الرئيس ترامب يزف البشرى للعالم وينهي القلق الذي اجتاح العالم بسبب فيروس كورونا ويعلن للجميع عن الأدوية التي تقضي على الفيروس ..شاهد

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

وأوضحت المصادر أن الجيش اليمني تعرض للحصار والقصف المباشر والمتعمد خلال الفترة الماضية، والتي جاءت بالتزامن مع تحركات قوات الانتقالي في المحافظات الجنوبية، والتي كانت تهدف إلى السيطرة على مدن في جنوب اليمن، والتقدم نحو أجزاء من مدينة مأرب في الشمال.

 

 

  •  
 

وقالت المصادر، إن الجيش الوطني في محافظة مأرب تعرض للحصار والتهديد بالقصف إذا حاول القيام بأي تحركات، وقامت قوات النخبة الشبوانية بإغلاق طريق العبر في محاولة لحصر قوات الجيش في مأرب.

وأضأفت المصادر، إن كتيبة كاملة تابعة للجيش تعرضت للقصف في يوم واحد بجبهة صرواح (غرب مأرب)، في حين استهدف الطيران الإماراتي ضابطين كانا في موقع يبعد عشرين كيلومتراً عن المواجهات.

وقال رئيس هيئة العمليات في الجيش الوطني، اللواء ركن ناصر الذيباني، إن قائد قوات التحالف العربي في محافظة مأرب، إبراهيم بن علي الحربي (سعودي)، قد احتج ضد تلك الهجمات التي استهدفت الجيش اليمني والمواقع التي يتمركز فيها، ومنها جبل صَلَب بجبهة نهم.

وأشارت المصادر إلى أن القوات الإماراتية المتكفلة بتقديم المساعدات للجيش في مأرب، قامت بإيقاف المخصصات من “ذخائر وتغذية”، تزامناً مع خطة إسقاط عاصمة شبوة ومدينة صرواح بمأرب.

وأوضحت المصادر، أنه رغم التهديد والحصار إلا أن قوات الجيش تمكنت من كسر الحصار ومن تحرير شبوة والوصول إلى محيط العاصمة عدن.

وبحسب المصادر، فإن تحرير محافظة شبوة ومناطق واسعة من المحافظات الجنوبية من قوات النخبة الشبوانية، أسهم وبشكل كبير في إفشال المخطط الكبير لإسقاط محافظة مأرب وتدمير قوات الجيش اليمني.

 
 
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
الأكثر قراءة