الرئيسية - الاخبار المحلية - شاهدو أحمد علي عبدالله صالح يبدأ بأول خطوة في طريق الانتقام لوالده ويتقدم بهذا الطلب العاجل للامير ’’محمد بن سلمان‘‘(تفاصيل ماحدث)
شاهدو أحمد علي عبدالله صالح يبدأ بأول خطوة في طريق الانتقام لوالده ويتقدم بهذا الطلب العاجل للامير ’’محمد بن سلمان‘‘(تفاصيل ماحدث)
الساعة 12:38 مساءاً

التقى ولي العهد السعودي الامير محمد بن سلمان بنجل الرئيس السابق احمد علي في العاصمة الاماراتية ابو ظبي .

ونقل موقع عناوين بوست عن مصادر سياسية مطلعة ان نجل الرئيس اليمني السابق التقى ولي العهد السعودي الامير محمد بن سلمان على هامش لقاء الاخير بولي العهد الاماراتي محمد بن زايد . 

 

اخر الاخبار من الحدث اليوم:

شاهدالحوثيين يعلنون تنفيذ "أكبر عملية عسكرية" في السعودية منذ بداية حرب اليمن

 

وردن الان :توجيهات ملكية صــــــارمة للجوازات السعودية ..ومكرمة ملكية من الملك سلمان خاصة فقط للمغتربين اليمنيين ..شاهد .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تحذير خطيـــر من شبكة CNN الأمريكية ..مكان في منزلك لايخطر على البال يختبئ فيه فيروس كورونا القاتل إحذر الإقتراب منه لأنه سيقضي عليك وعلى عائلتك

 

 

 

 

 

قبل قليل .. الرئيس ترامب يزف البشرى للعالم وينهي القلق الذي اجتاح العالم بسبب فيروس كورونا ويعلن للجميع عن الأدوية التي تقضي على الفيروس ..شاهد

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 


 

 

واشار المصدر ان الامير محمد بن سلمان ناقش مع العميد احمد علي سبل انهاء حرب اليمن واستئناف العملية السياسية في اليمن وانهاء المشروع الفارسي في اليمن.

واعتبرت مصادر، أن هذا أول رد انتقامي رسمي من أحمد علي وبداية فعلية للثأر من الحوثيين الذين قتلوا والده في ديسمبر قبل  الماضي.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
الأكثر قراءة