الرئيسية - الاخبار المحلية - شاهد .. تهديدات إماراتية سافرة بقصف قوات تابعة للشرعية اجبرت سرب من الآليات والعربات المصفحة الإماراتية على الخضوع للتفتيش بشبوة بانزال عناصرها من فوق الاطقم والمدرعات !
شاهد .. تهديدات إماراتية سافرة بقصف قوات تابعة للشرعية اجبرت سرب من الآليات والعربات المصفحة الإماراتية على الخضوع للتفتيش بشبوة بانزال عناصرها من فوق الاطقم والمدرعات !
الساعة 06:43 صباحاً

كشفت مصادر مطلعة عن اعتراض قوات تابعة  للشرعية  تتمركز في احدى نقاط النفتيش لقوة إماراتية  مكونة من عدد من المدرعات والأطقم كانت متوجهة من معسكر بلحاف بمديرية الروضة في طريقها إلى معسكر العلم بمديرية جردان.

وأكدت المصادر لـ " اليمني اليوم " ان القوة الإماراتية رفضت الانصياع لأمر التفتيش مما اضطر قوات الشرعية الى انزال الجنود بالقوة من فوق الأطقم والمدرعات واخضاعهم للتفتيش المشدد . 

 

اخر الاخبار 

 

وردن الان رسالة مرعبة تصل إلى سلطان العرادة تتعلق بالرئيس الراحل علي عبدالله صالح وتدفع قبائل ومشائخ مارب للتحرك وإلا هذا ما سيحدث "نص الرسالة"

 

وردن الان :ماكان يخشاه الحوثي حدث اليوم في صنعاء.. إشتباكات عنيفة بين جماعة عبدالملك الحوثي و قبائل صنعاء وميدان السبعين وجهة المعركة بعد اعلان الاخير النكف وحالة الطوارئ..

وردن الان مهدي المشاط ومحمد الحوثي ويحيي المداني يرقصون فرحا في شوارع العاصمة صنعاء بعد تلقيهم هدية كبيرة من الشيخ سلطان العرادة مقابل عدم اقتحامهم مأرب

وردن الان :ماكان يخشاه الحوثي حدث اليوم في صنعاء.. إشتباكات عنيفة بين جماعة عبدالملك الحوثي و قبائل صنعاء وميدان السبعين وجهة المعركة بعد اعلان الاخير النكف وحالة الطوارئ..

 

 

شاهدالمراسل محمد العرب يدعو لمتابعة "العربية والحدث" : هذا ماسيحدث خلال 3 أيام

وردن الان شاهد صور حصرية.. جثث الحوثيين على امتداد جبل هيلان

شاهد لان : هذا ماسيحدث في العاصمة صنعاء إذا سقطت خطوط دفاع الحوثيين المتقدمة في جبهة " نهم " بحسب معلومات لمصادر عسكرية هامة

وردن الان إلتحام الجيش بعمالقة قبيلة خولان .. مالذي ينتظر صنعاء خلال 24 ساعة

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 




 

من جهته كشف القيادي في المقاومة الجنوبية " عادل الحسني " في تغريدة له أن قوات الشرعية التي فرضت هيبة الدولة واجبرت القوة الإماراتية على الخضوع للتفتيش تلقت تهديدات بضربها من قبل الطائرات العسكرية الإماراتية .

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
الأكثر قراءة