الرئيسية - الاخبار المحلية - شاهد الموت يفجع الفنانة المشهورة هيفاء وهبي .. وابنتها زينب تبكي وتصرخ من حر الفراق
شاهد الموت يفجع الفنانة المشهورة هيفاء وهبي .. وابنتها زينب تبكي وتصرخ من حر الفراق
الساعة 10:10 صباحاً

أفجع الموت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي وابنتها، حيث أعلنت زينب نصر فياض وفاة جدها من والداها. 


ونعت فياض ابنة هيفاء، جدها وقالت: "فقدت اليوم جدي .. فقدت اليوم قدوتي .. فقدت أعز الناس على قلبي .. فقدت الشخص اللي كبرت وتربيت على ايده .. فقدتك يا بي الكل". 

 

اخر الاخبار 

 

وردن الان رسالة مرعبة تصل إلى سلطان العرادة تتعلق بالرئيس الراحل علي عبدالله صالح وتدفع قبائل ومشائخ مارب للتحرك وإلا هذا ما سيحدث "نص الرسالة"

 

وردن الان :ماكان يخشاه الحوثي حدث اليوم في صنعاء.. إشتباكات عنيفة بين جماعة عبدالملك الحوثي و قبائل صنعاء وميدان السبعين وجهة المعركة بعد اعلان الاخير النكف وحالة الطوارئ..

وردن الان مهدي المشاط ومحمد الحوثي ويحيي المداني يرقصون فرحا في شوارع العاصمة صنعاء بعد تلقيهم هدية كبيرة من الشيخ سلطان العرادة مقابل عدم اقتحامهم مأرب

وردن الان :ماكان يخشاه الحوثي حدث اليوم في صنعاء.. إشتباكات عنيفة بين جماعة عبدالملك الحوثي و قبائل صنعاء وميدان السبعين وجهة المعركة بعد اعلان الاخير النكف وحالة الطوارئ..

 

 

شاهدالمراسل محمد العرب يدعو لمتابعة "العربية والحدث" : هذا ماسيحدث خلال 3 أيام

وردن الان شاهد صور حصرية.. جثث الحوثيين على امتداد جبل هيلان

شاهد لان : هذا ماسيحدث في العاصمة صنعاء إذا سقطت خطوط دفاع الحوثيين المتقدمة في جبهة " نهم " بحسب معلومات لمصادر عسكرية هامة

وردن الان إلتحام الجيش بعمالقة قبيلة خولان .. مالذي ينتظر صنعاء خلال 24 ساعة

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 

 


 

 


 

ثم نشرت زينب فياض، صورة لجدها الراحل مع ابنتيها رهف ودانييلا، وعلقت عليها قائلة: "رح تضل بقلبي للأب"، مشيرة برمز القلب المنكسر على الصورة.

والمعروف أن هيفاء وهبي قد تزوجت نصر فياض في بداية التسعينيات، وهو ابن عمتها، ثم انفصلت عنه وتركت ابنتها في سن صغير ثم حدثت القطيعة.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
الأكثر قراءة