الرئيسية - الاخبار المحلية - شاهد فنانة سعودية بعد تقبيلها في الشارع: كأننا في باريس في موسم الرياض وضحكت.. بالفيديو
شاهد فنانة سعودية بعد تقبيلها في الشارع: كأننا في باريس في موسم الرياض وضحكت.. بالفيديو
الساعة 02:53 مساءاً

السعودية التي سمحت مؤخرا في إنجاز عظيم بدخول الرجال و النساء من باب واحد في المطاعم، وسمحت من قبل بالإختلاط و الحفلات الماجنة و الخمر الحلال و البارات الحلال شرط عدم التمايل، وبعدها سمح بالتمايل لأقصى درجة ممكنة.

اليوم سمحت أيضا فيما يبدو للقبلات في الشارع، فلم تكن لتتجرأ فنانة سعودية أن تنشر فيديو وأحد يقبلها في الشارع على صفحتها وتتفاخر من خلاله بموسم الرياض وتقول نحن كأننا في باريس وليس الرياض. 

 

اخر الاخبار من الحدث اليوم:

شاهدالحوثيين يعلنون تنفيذ "أكبر عملية عسكرية" في السعودية منذ بداية حرب اليمن

 

وردن الان :توجيهات ملكية صــــــارمة للجوازات السعودية ..ومكرمة ملكية من الملك سلمان خاصة فقط للمغتربين اليمنيين ..شاهد .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تحذير خطيـــر من شبكة CNN الأمريكية ..مكان في منزلك لايخطر على البال يختبئ فيه فيروس كورونا القاتل إحذر الإقتراب منه لأنه سيقضي عليك وعلى عائلتك

 

 

 

 

 

قبل قليل .. الرئيس ترامب يزف البشرى للعالم وينهي القلق الذي اجتاح العالم بسبب فيروس كورونا ويعلن للجميع عن الأدوية التي تقضي على الفيروس ..شاهد

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

و أثارت الفنانة السعودية الشهيرة مروة سالم جدلاً كبيراً، بعد ظهورها في مقطع فيديو وصفه الجمهور بـ”المخل” مع زوجها داخل سيارة.

 

وتظهر الفنانة وهي تتحدث إلى الجمهور بينما يقوم زوجها الكاتب محمد سلامة بتقبيلها على الهواء، وهو ما أثار غضب الجمهور، وطالبهما باحترام عادات وتقاليد المجتمع السعودي.

 

حدث ذلك خلال تجوالهما في السيارة داخل مدينة الرياض فابتسمت الفنانة بعد القبلة وتوجهت لجمهورها تقول “انتظرونا بعد شوية في الدراهة.. وتمنوا لنا الخبر السعيد.. والله أجواء البوليفارد تجنن لولا إنا إحنا في الرياض، كنت قولت إحنا في باريس”.

 

- Advertisement -

 

Video Player
 

 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
الأكثر قراءة