الرئيسية - الاخبار المحلية - شاهد فنانة سعودية بعد تقبيلها في الشارع: كأننا في باريس في موسم الرياض وضحكت.. بالفيديو
شاهد فنانة سعودية بعد تقبيلها في الشارع: كأننا في باريس في موسم الرياض وضحكت.. بالفيديو
الساعة 02:53 مساءاً

السعودية التي سمحت مؤخرا في إنجاز عظيم بدخول الرجال و النساء من باب واحد في المطاعم، وسمحت من قبل بالإختلاط و الحفلات الماجنة و الخمر الحلال و البارات الحلال شرط عدم التمايل، وبعدها سمح بالتمايل لأقصى درجة ممكنة.

اليوم سمحت أيضا فيما يبدو للقبلات في الشارع، فلم تكن لتتجرأ فنانة سعودية أن تنشر فيديو وأحد يقبلها في الشارع على صفحتها وتتفاخر من خلاله بموسم الرياض وتقول نحن كأننا في باريس وليس الرياض. 

 

اخر الاخبار 

 

وردن الان رسالة مرعبة تصل إلى سلطان العرادة تتعلق بالرئيس الراحل علي عبدالله صالح وتدفع قبائل ومشائخ مارب للتحرك وإلا هذا ما سيحدث "نص الرسالة"

 

وردن الان :ماكان يخشاه الحوثي حدث اليوم في صنعاء.. إشتباكات عنيفة بين جماعة عبدالملك الحوثي و قبائل صنعاء وميدان السبعين وجهة المعركة بعد اعلان الاخير النكف وحالة الطوارئ..

وردن الان مهدي المشاط ومحمد الحوثي ويحيي المداني يرقصون فرحا في شوارع العاصمة صنعاء بعد تلقيهم هدية كبيرة من الشيخ سلطان العرادة مقابل عدم اقتحامهم مأرب

وردن الان :ماكان يخشاه الحوثي حدث اليوم في صنعاء.. إشتباكات عنيفة بين جماعة عبدالملك الحوثي و قبائل صنعاء وميدان السبعين وجهة المعركة بعد اعلان الاخير النكف وحالة الطوارئ..

 

 

شاهدالمراسل محمد العرب يدعو لمتابعة "العربية والحدث" : هذا ماسيحدث خلال 3 أيام

وردن الان شاهد صور حصرية.. جثث الحوثيين على امتداد جبل هيلان

شاهد لان : هذا ماسيحدث في العاصمة صنعاء إذا سقطت خطوط دفاع الحوثيين المتقدمة في جبهة " نهم " بحسب معلومات لمصادر عسكرية هامة

وردن الان إلتحام الجيش بعمالقة قبيلة خولان .. مالذي ينتظر صنعاء خلال 24 ساعة

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 

و أثارت الفنانة السعودية الشهيرة مروة سالم جدلاً كبيراً، بعد ظهورها في مقطع فيديو وصفه الجمهور بـ”المخل” مع زوجها داخل سيارة.

 

وتظهر الفنانة وهي تتحدث إلى الجمهور بينما يقوم زوجها الكاتب محمد سلامة بتقبيلها على الهواء، وهو ما أثار غضب الجمهور، وطالبهما باحترام عادات وتقاليد المجتمع السعودي.

 

حدث ذلك خلال تجوالهما في السيارة داخل مدينة الرياض فابتسمت الفنانة بعد القبلة وتوجهت لجمهورها تقول “انتظرونا بعد شوية في الدراهة.. وتمنوا لنا الخبر السعيد.. والله أجواء البوليفارد تجنن لولا إنا إحنا في الرياض، كنت قولت إحنا في باريس”.

 

- Advertisement -

 

Video Player
 

 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
الأكثر قراءة