الرئيسية - الاخبار المحلية - شاهد..حددت صفات الرئيس القادم.. مصادر: قيادات التحالف الوطني للأحزاب والتنظيمات تفاجأ هادي بطلب قوي وعاجل لم تكشف عنه وسائل الإعلام
شاهد..حددت صفات الرئيس القادم.. مصادر: قيادات التحالف الوطني للأحزاب والتنظيمات تفاجأ هادي بطلب قوي وعاجل لم تكشف عنه وسائل الإعلام
الساعة 11:15 صباحاً

علم صيرة بوست من مصادر مطلعة أن قيادات وممثلي التحالف الوطني للأحزاب والتنظيمات السياسية وضعت على فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي طلباً غريباً تفاجأ به.

ووضعت تلك التنظيمات طلبها المفاجئ خلال لقاء الرئيس عبدربه منصور هادي بها اليوم بحضور نائبه الفريق الركن علي محسن الأحمر. 

 

اخر الاخبار 

 

وردن الان رسالة مرعبة تصل إلى سلطان العرادة تتعلق بالرئيس الراحل علي عبدالله صالح وتدفع قبائل ومشائخ مارب للتحرك وإلا هذا ما سيحدث "نص الرسالة"

 

وردن الان :ماكان يخشاه الحوثي حدث اليوم في صنعاء.. إشتباكات عنيفة بين جماعة عبدالملك الحوثي و قبائل صنعاء وميدان السبعين وجهة المعركة بعد اعلان الاخير النكف وحالة الطوارئ..

وردن الان مهدي المشاط ومحمد الحوثي ويحيي المداني يرقصون فرحا في شوارع العاصمة صنعاء بعد تلقيهم هدية كبيرة من الشيخ سلطان العرادة مقابل عدم اقتحامهم مأرب

وردن الان :ماكان يخشاه الحوثي حدث اليوم في صنعاء.. إشتباكات عنيفة بين جماعة عبدالملك الحوثي و قبائل صنعاء وميدان السبعين وجهة المعركة بعد اعلان الاخير النكف وحالة الطوارئ..

 

 

شاهدالمراسل محمد العرب يدعو لمتابعة "العربية والحدث" : هذا ماسيحدث خلال 3 أيام

وردن الان شاهد صور حصرية.. جثث الحوثيين على امتداد جبل هيلان

شاهد لان : هذا ماسيحدث في العاصمة صنعاء إذا سقطت خطوط دفاع الحوثيين المتقدمة في جبهة " نهم " بحسب معلومات لمصادر عسكرية هامة

وردن الان إلتحام الجيش بعمالقة قبيلة خولان .. مالذي ينتظر صنعاء خلال 24 ساعة

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

ووفقاً لتلك المصادر فإن ذلك الطلب لم يتم التطرق إليه في مختلف وسائل الإعلام التي تداولت الخبر حيث كشفت المصادر أن التنظيمات والقيادات وضعت طلباً عاجلاً ومفاجئاً على الرئيس هادي مفاده إقالة رئيس الحكومة معين عبدالملك وتعيين شخصية قوية لقيادة المرحلة القادمة.

وأضافت المصادر: إجماع كافة الأحزاب السياسية على طلب تغيير معين عبدالملك يأتي على خلفية قضايا فساد وعجز الرجل على تطبيق اتفاق الرياض كونه شخصية ضعيفة مل الجميع من تماهيه مع المجلس الانتقالي الجنوبي.

 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
الأكثر قراءة