الرئيسية - الاخبار المحلية - عاجل قرارات تعيين لقيادات حوثية بوزارة هامة (تفاصيل)
عاجل قرارات تعيين لقيادات حوثية بوزارة هامة (تفاصيل)
الساعة 05:37 مساءاً
 

 

اخر الاخبار 

 

وردن الان رسالة مرعبة تصل إلى سلطان العرادة تتعلق بالرئيس الراحل علي عبدالله صالح وتدفع قبائل ومشائخ مارب للتحرك وإلا هذا ما سيحدث "نص الرسالة"

 

وردن الان :ماكان يخشاه الحوثي حدث اليوم في صنعاء.. إشتباكات عنيفة بين جماعة عبدالملك الحوثي و قبائل صنعاء وميدان السبعين وجهة المعركة بعد اعلان الاخير النكف وحالة الطوارئ..

وردن الان مهدي المشاط ومحمد الحوثي ويحيي المداني يرقصون فرحا في شوارع العاصمة صنعاء بعد تلقيهم هدية كبيرة من الشيخ سلطان العرادة مقابل عدم اقتحامهم مأرب

وردن الان :ماكان يخشاه الحوثي حدث اليوم في صنعاء.. إشتباكات عنيفة بين جماعة عبدالملك الحوثي و قبائل صنعاء وميدان السبعين وجهة المعركة بعد اعلان الاخير النكف وحالة الطوارئ..

 

 

شاهدالمراسل محمد العرب يدعو لمتابعة "العربية والحدث" : هذا ماسيحدث خلال 3 أيام

وردن الان شاهد صور حصرية.. جثث الحوثيين على امتداد جبل هيلان

شاهد لان : هذا ماسيحدث في العاصمة صنعاء إذا سقطت خطوط دفاع الحوثيين المتقدمة في جبهة " نهم " بحسب معلومات لمصادر عسكرية هامة

وردن الان إلتحام الجيش بعمالقة قبيلة خولان .. مالذي ينتظر صنعاء خلال 24 ساعة

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
صدرت قيادة مليشيات الحوثي الإرهابية بوزارة التربية والتعليم، قرارات تعيين لقيادات سلالية موالية لها في مناصب هامة بالوزارة. وأكدت مصادر تربوية لوكالة خبر، أن يحيى بدر الدين الحوثي وزير التربية والتعليم المعين من قبل المليشيات، أصدر قرارا بتعيين حسين حسن محمد الحمران مديرا عاما للتوجية التربوي لقطاع المناهج والتوجيه. وقالت إن قيادة المليشيا أصدرت قرارا آخر بتعيين امة الرحيم محمد حمود أبو طالب مديرا عاما للمناهج بجهاز محو الأمية وتعليم الكبار. ولفتت انه تم تعيين محمد محمد عبدالمغني مستشارا لجهاز محو الأمية وتعليم الكبار. جدير بالذكر أن المليشيا تواصل تعيين موالين لها في إدارات المدارس والأقسام التربوية والتعليمية، فيما بات يعرف بحوثنة التعليم.

]
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
الأكثر قراءة